الاثنين، 14 فبراير 2011

عيد الحب


عيد حب سعيد حبيبتي مريوم اتمنى ينال اعجابك احببببببببببببببببببكـ
 
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي
لك أحتفل وأشعل لك شموع قلبي
وأهديك ورد لك زرعته بذاتي
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي
يا أجمل هدية عمر من فضل ربي
جتني تحقق في الحياة أمنياتي
اللي غيرت وجهة حياتي ودربي
وأهدتلي عمري وإبتسامة شفاتي
أشتاقلك لو كنت يا شوق قربي
وأنسى بقربك كل ماضي وآتي
لا تبتعد عني وخلك بجنبي
إنت عيوني والله عيوني
وإنت أربع جهاتي
كل عام وإنت عيد ميلاد حبي
كل عام وإنت عيد روحي وقلبي
كل عام وإنت في حياتي حياتي






في عز ماكنت أهوجس فيك وافتح لـك

أبـواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك

وجيتك وأنا مااذكر إني كنت رايـح لـك

بس اذكـر انـي كـذا لاطـول غيابـك

ياما ترددت مدري كيـف بشـرح لـك

أجيك وارجع .. أبيك تقول وش جابـك

ياابن الأوادم تـرى مليـت ألمـح لـك

أنا أعزك .. وأحبك .. واعشق ترابـك

لاضقت اضيق .. ومتى ماتفرح أفرح لك

ولاغبت أموت ومتى ماشفتـك احيابـك

ان كـان ودك ترسيّنـي علـى كحلـك

لمّيت عمري .. وخاويتك على أهدابـك

لكن قبل تنجرف .. حبيت أوضـح لـك

مستقبلي في يدينك .. وأعمـل حسابـك

لوضاع مستقبلـي مانيـب سامـح لـك

يكفيني الماضي اللـي ضـاع بأسبابـك





ودي اشوفك ولامس اياديك واحكيلك عند قلبي الي لاهي بغلاك
ودي تناديني ياحبيبي ولبيك ودي اجيلك وانت في منامك واقولك ياحبيبي انا الي يبيك انا اللذي فضل جنتك وعشق نارك
ياحبيبي ودي احاكيك واقولك اني اموت بترابك ودي ياحبيبي اوصيك على قلبي الي متابع اخبارك ودي قبل لا اموت واخليك متمتع بدنياك مع اهلك واحبابك
على دفنتي اوصيك ودي تكون عند بابك
لاجل تمشي على تراب قبري برجليك واقوم انا واقبل اترابك
صدقني ماشفت انسان يجاريك لا بذوقك ولا احساسك ولا جمالك
ودي اسمعك تقول احبك ابيك ابي اكون بدنيتك فارس احلامك بس دامك بدنيتي رفض اني اجيك اسمع هالكلام وخله بالك
ارجوك على دفنتي ماوصيك ارجوك خلها عند بابك
قبل الختام ودي اراضيك بس المشكله اجهل زعلك من مرضاتك
خليتني تايه الله يجازيك خليتني شاعر يكتب ويرسل اعمالك

 احبك
روزي العسل و القمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق